• تفاصيل المنتج

مواصفات المنتج


  1. 1. إلغاء الضوضاء النشط ANC: تقلل تقنية ANC المتقدمة بشكل كبير الطيران والبيئة المزدحمة والصاخبة. ابتعد عن الأصوات المشتتة وانغمس في الموسيقى أو الأفلام أو الكتب الصوتية أو مقاطع الفيديو المثالية. يمكنك أخيرًا الاستماع إلى ما تريد سماعه والتركيز عليك! تعمل ميزة إلغاء الضوضاء بسلاسة في الوضعين السلكي واللاسلكي.

2. مشغلات ذات فتحة كبيرة مخصصة مقاس 45 مم: جعل صوت العالم أفضل كان دائمًا النقطة المحورية المركزية لهندسة الصوت لدينا. تنتج محركاتنا القوية المخصصة مقاس 45 مم لسماعة الرأس المانعة للضوضاء هذه أصواتًا فائقة مع وضوح نقي للغاية مع استجابة جهير عميقة متوازنة جيدًا لأي نوع من الموسيقى التي تحبها.

3. ميكروفون مدمج ممتاز وتقنية Bluetooth 5.0: من خلال الاقتران السريع البسيط مع أجهزتك التي تدعم تقنية Bluetooth ، يكون لدى سماعة الرأس اتصال Bluetooth مستقر. يمنحك اتصال Bluetooth المستقر الفعال مع ميكروفون مدمج عالي الجودة حرية لاسلكية حقيقية لجميع مكالماتك. مما يجعل من الممكن الحصول على أصوات واضحة أثناء المحادثات بدون استخدام اليدين. هذه الميزات هي لعبة حقيقية مبدل!

4. خفيفة الوزن وراحة طوال اليوم: مع وسادات الأذن المصنوعة من البروتين الطبيعي ، ستتمكن من تجربة حلوى المارشميلو مثل الملمس الناعم على عصابة الرأس ووسائد الأذن. وسادات الأذن الدوارة 90 درجة تجعل من السهل ضبط سماعة الرأس بما يناسبك من أجل الراحة طوال اليوم. تذكير: يوصى بشدة بإزالة سماعات الرأس كل ساعة إلى ساعتين ، حتى تسترخي أذنيك للاستمتاع بتجربة سمعية ممتعة.

5. استمر في تشغيل الموسيقى: مع وقت تشغيل يصل إلى 30 ساعة مع بطارية مدمجة 750 مللي أمبير في الساعة ، يمكنك الآن الاستمتاع بـ 30 ساعة من الموسيقى أو مقاطع الفيديو أو الأفلام بدون توقف في وضع Bluetooth للرحلات الطويلة أو السفر بشحنة كاملة واحدة. 

无 标题 文档
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

تواصل مع iamotus

ما عليك سوى ترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لك لمجموعتنا الواسعة من منتجات إيرباص وسماعات الرأس اللاسلكية التي تعمل بالبلوتوث

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia български български
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

iamotus | Best Earphone Brand | Professional Wireless Earphones, Bluetooth Headphones, Bluetooth Earbuds, Bluetooth Speakers Company and Manufacturer with OEM & ODM Service                                                                                                                             Send an Inquiry  

Language
  • Product Details

Product Features


  1. 1. Active Noise Cancelling ANC: Advanced ANC technology significantly reduce aviation, crowded and noisy environment. Get away from distracting sounds, and immerse yourself into your ideal music, movies, audiobooks or videos. You can finally listen to what you want to hear and focus on YOU! The noise cancelling feature operates smoothly in both wired and wireless modes.

2. Custom 45mm Large Aperture Drivers: Make the world sound better has always been the central focal point of our audio engineering. Our Custom 45mm powerful drivers of this noise cancelling headphone produce superior sounds with crystal crisp clarity with a well-balanced deep bass response for any type of music you love.

3. Premium Built-in Microphone and Bluetooth 5.0 Technology: By quick-simple pairing with your Bluetooth-enabled devices, the headset then has a stable Bluetooth connection. Efficient stable Bluetooth connection with a high-quality built-in microphone gives you true wireless freedom for all your calls. Making it possible to have clear sounds during your hands-free conversations. These features are a real GAME CHANGER!

4. Light Weight and All-day Comfort: With Natural protein earpads, you will be able to experience marshmallow like softness texture on the headband and ear cushions. The durable 90Degree rotating earcups, makes it easy to adjust the headphone to your preferred fit for all-day comfort. Reminder: It is highly recommended to remove headphones every 1-2 hours, so your ears can relax for a pleasant hearing experience.

5. Keep the Music Going: With 30Hours playtime with a built-in 750mAh Battery, you can now enjoy 30 hours of non-stop music, videos, or movies in Bluetooth mode for long haul flights or travel with a single full charge. 

无标题文档
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Get in Touch with iamotus

Just leave your email or phone number in the contact form so we can send you a free quote for our wide range of wireless bluetooth earbus and headphones products

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia български български
Current language:English