• تفاصيل المنتج

وصف المنتج

- إلغاء الضوضاء النشطة:تلغي سماعات الرأس هذه كمية هائلة من الضوضاء المحيطة ، تصل إلى 30 ديسيبل. هل يقومون بإلغاء الكثير من الضوضاء مثل سماعات الرأس الرائدة ANC؟ كذلك ليس تماما. لكنها أقل تكلفة ، ومع ذلك ، فإنها تأخذ قسطًا كبيرًا من تلك المضايقات الخارجية.

- بريميوم فيت& القابلية للارتداء: نوبة مقدسة. تغلف وسادات الأذن القطيفة المصنوعة من الجلد النباتي أذنيك لتناسب الأذن بشكل فخم ومحكم الإغلاق.

- السيطرة على الموسيقى الخاصة بك& المكالمات:تتيح لك الأزرار المادية التحكم في مستوى الصوت وتغيير المسارات والتشغيل / الإيقاف المؤقت وحتى تنشيط المساعدة الصوتية. انه يتحسن. مكالمة هاتفية واردة؟ التقطه بلمسة زر واحدة. هل انتهيت من المكالمة الهاتفية المذكورة؟ قم بتعليقها بلمسة زر واحدة.

- بلوتوث + كابل:يمكن استخدام سماعات الرأس هذه لاسلكيًا مع 5.0 إمكانيات Bluetooth ، بالإضافة إلى مدخل كابل 3.5 ملم مضمون.

- بطارية تدوم طويلاً:30 ساعة من تشغيل الموسيقى المستمر مع إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء النشط ، 20 ساعة مع تشغيل ANC. لم يكن إلغاء الضوضاء النشط (ANC) أكثر من أي وقت مضى سعرًا يمكن الوصول إليه. أو ملونة. أو مجرد متعة بسيطة. 

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

تواصل مع iamotus

ما عليك سوى ترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لك لمجموعتنا الواسعة من منتجات إيرباص وسماعات الرأس اللاسلكية التي تعمل بالبلوتوث

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia български български
اللغة الحالية:العربية

iamotus | Best Earphone Brand | Professional Wireless Earphones, Bluetooth Headphones, Bluetooth Earbuds, Bluetooth Speakers Company and Manufacturer with OEM & ODM Service                                                                                                                             Send an Inquiry  

Language
  • Product Details

Product Description

- ACTIVE NOISE CANCELLING: These headphones cancel out a staggering amount of ambient noise, up to 30 decibels. Do they cancel as much noise as our Flagship ANC Headphones? Well not quite. But they are less expensive, and still, take a big bite out of those external annoyances.

- PREMIUM FIT & WEARABILITY: Holy fit. Plush vegan-leather earpads envelop your ears for a fully sealed, sumptuous over-ear fit.

- CONTROL YOUR MUSIC & CALLS: Physical buttons allow you to control volume, change tracks, play/pause, and even activate voice assist. It gets better. Incoming phone call? Pick it up with a touch of a button. Done with a said phone call? Hang it up with - you guessed it - a touch of a button.

- BLUETOOTH + CABLED: These headphones can be used wirelessly with 5.0 Bluetooth capabilities, plus a trusty 3.5mm cabled input.

- LONG-LASTING BATTERY: 30 hours of continuous music playback with Active Noise Cancelling off, 20 hours with ANC on. Active Noise Cancelling (ANC) has never been more attainable price. Or colorful. Or just plain fun. 

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Get in Touch with iamotus

Just leave your email or phone number in the contact form so we can send you a free quote for our wide range of wireless bluetooth earbus and headphones products

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia български български
Current language:English