• تفاصيل المنتج

حول هذا البند

اتصالات لاسلكية:مزود بشريحة بلوتوث V5.0 ، يكون الاتصال أسرع وأكثر استقرارًا ، ويمكن أن تصل مسافة الاتصال إلى 10 أمتار دون عوائق ؛ يمكنه استعادة المشهد الموسيقي بشكل ممتاز ، مما يوفر لك تجربة صوتية متوازنة وتأثير صوت جهير متصاعد ؛ الموسيقى / الألعاب / المكالمات سلسة دون تأخير ، وعمر بطارية أطول ، واستهلاك أقل للطاقة.
مريح للارتداء:مع التصميم المريح ، غطاء الأذن المصنوع من جلد PU ناعم ومسامي ؛ لا يمكن للتلامس مع الأذنين أن يوزع ضغط التآكل فحسب ، بل يجعل الارتداء أكثر ثباتًا ، ويحقق تأثيرًا سلبيًا جيدًا للحد من الضوضاء ؛ قوس قابل للتعديل قابل للسحب من سبعة أجزاء مناسب لأشكال مختلفة للوجه مما يسمح لك بالاستماع بشكل مريح لفترة طويلة والاستمتاع بالموسيقى.
الأيدي الحرة: عندما تأتي مكالمة في وضع Bluetooth ، يمكنك استخدام زر "إيقاف مؤقت" الموجود على سماعة الرأس للرد على المكالمة أو إنهائها ، والتي يمكن تشغيلها بسهولة بدون هاتف محمول ؛ تستخدم سماعة الرأس ميكروفونًا عالي الدقة يعمل على تقليل الضوضاء ، والمكالمة مستقرة ولا تتجمد ، ويمكنها استعادة الصوت الحقيقي بدرجة عالية.الصوت يجعل المكالمة واضحة مثل وجهًا لوجه.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

تواصل مع iamotus

ما عليك سوى ترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لك لمجموعتنا الواسعة من منتجات إيرباص وسماعات الرأس اللاسلكية التي تعمل بالبلوتوث

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia български български
اللغة الحالية:العربية

iamotus | Best Earphone Brand | Professional Wireless Earphones, Bluetooth Headphones, Bluetooth Earbuds, Bluetooth Speakers Company and Manufacturer with OEM & ODM Service                                                                                                                             Send an Inquiry  

Language
  • Product Details

About this Item

WIRELESS CONNECTIONS: Equipped with a V5.0 Bluetooth chip, the connection is faster and more stable, and the connection distance can be up to 10 meters without obstruction; it can restore the music scene excellently, bringing you a balanced sound experience and surging bass effect; Music/games/calls are smooth without delay, have longer battery life, and lower power consumption.
COMFORTABLE TO WEAR: With ergonomic design, the PU leather earmuffs are soft and breathable; large-area contact with the ears can not only distribute the wearing pressure, but also make the wearing more stable, and achieve a good passive noise reduction effect; the seven-segment retractable adjustable bracket is suitable for Various face shapes allowing you to listen comfortably for a long time and enjoy music.
HANDS-FREE: When a call is coming under Bluetooth mode, you can use the "pause" button on the headset to answer or hang up the call, which can be easily operated without a mobile phone; the headset uses a high-definition noise-reducing microphone, the call is stable and does not freeze, and can highly restore the real The voice makes the call as clear as face-to-face.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Get in Touch with iamotus

Just leave your email or phone number in the contact form so we can send you a free quote for our wide range of wireless bluetooth earbus and headphones products

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia български български
Current language:English