• تفاصيل المنتج
无 标题 文档

حول هذا البند

【جودة صوت اهتزاز استريو فائقة】 - توفر سماعات الرأس اللاسلكية هذه جودة صوت ستريو كريستالية ، يمكنك الاستمتاع بالموسيقى بأعلى جودة صوت بلوتوث لاسلكي. يمكنك أن تشعر بالاهتزاز بعد إيقاع الصوت من خلال واقي الأذن بينما تضيع في الموسيقى الغامرة. تمنحك سماعات الرأس هذه بالتأكيد تجربة جديدة حول الاستمتاع بموسيقى الاهتزاز.

【متوافق على نطاق واسع& اتصالات مزدوجة】 - توفر تقنية شرائح Bluetooth 5.0 إشارة سريعة وفعالة ومستقرة ، يمكنك التجول في منزلك باستخدام سماعات الرأس للانتقال لمسافة تصل إلى 33 قدمًا / 10 أمتار بعيدًا عن جهازك المتصل. كما أنها تمكننا من الاتصال بجهازين في نفس الوقت للمكالمات والموسيقى. لا تقلق أبدًا بشأن تفويت مكالمة.

【إلغاء التشويش المتقدم】 - تقلل تقنية إلغاء الضوضاء المتقدمة من ضوضاء الخلفية غير المرغوب فيها منخفضة التردد ، مما يسمح لك بالتركيز على الموسيقى أو الأفلام أو المكالمات الهاتفية دون تشتيت الانتباه. يمكن تعديل الميكروفون القابل للدوران المرن إلى الوضع المناسب في أي وقت. يمكنك كتم الصوت أو قلبه عندما لا تحتاج إليه. ملاحظة: لا يمكن استخدام زر كتم الصوت إلا على الهواتف المحمولة ، إذا كنت تريد كتم الصوت على Skype أو أي برنامج اتصال آخر على جهاز الكمبيوتر ، فيرجى ضبطه من خلال البرنامج.

【خيارات الوضع اللاسلكي / السلكي】 - إلى جانب الوضع اللاسلكي ، يمكن توصيله بجهاز الكمبيوتر أو التلفزيون الذي لا يحتوي على وظيفة Bluetooth. يمكن استخدام كابل الشحن من النوع C الخاص بـ M102 ككابل صوت (طالما يمكن استخدام كابل الشحن من النوع c لنقل البيانات). ما عليك سوى توصيل أحد طرفي الكبل بسماعات الرأس وتوصيل الطرف الآخر بجهاز الكمبيوتر أو التلفزيون. يمكنك الاستمرار في استخدامه.

【ارتداء مريح - تم تصميم سماعات البلوتوث لتوفير أقصى درجات الراحة. يمكن ضبط كلا الجانبين يدويًا ، ويوفر طوق الرأس المرن ساعات من وقت التحدث المريح. تخلق وسادات الأذن الناعمة عالية الجودة ختمًا ناعمًا على الأذنين يحجب ضوضاء الخلفية ، ومن الجيد ارتداء سماعات الرأس لساعات طويلة دون أي عبء على رأسك وأذنيك. ملاحظة: لا يمكن توصيل سماعات الرأس هذه بالخطوط الأرضية.

A+1
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

تواصل مع iamotus

ما عليك سوى ترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لك لمجموعتنا الواسعة من منتجات إيرباص وسماعات الرأس اللاسلكية التي تعمل بالبلوتوث

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia български български
اللغة الحالية:العربية

iamotus | Best Earphone Brand | Professional Wireless Earphones, Bluetooth Headphones, Bluetooth Earbuds, Bluetooth Speakers Company and Manufacturer with OEM & ODM Service                                                                                                                             Send an Inquiry  

Language
  • Product Details
无标题文档

About this item

【Superior Stereo Vibration Sound Quality】- This wireless headphones delivers crystal stereo sound quality, you can enjoy music at the highest wireless Bluetooth audio quality. You can feel the Vibration following the rhythm of the audio through the earmuff while you are lost in the immersive music. This headphones definitely give you a new experience about enjoying the vibration music.

【Widely Compatible & Dual Connections】- The Bluetooth 5.0 chipset technology provides a fast, efficient, and stable signal, you can walk around your house with headphones on for moving up to 33ft/10m away from your connected device. It also enables us to connect to two devices at the same time for calls and music. Never worry about missing a call.

【Advanced Noise Cancelling】- Advanced noise-canceling technology reduces unwanted low frequency background noises, allowing you to focus on your music, movies or phone calls without distraction. Flexible rotatable microphone can be adjusted to a suitable position at any time. You can mute or flip it up when you don't need it. Note: The mute button can only be used on cell phones, if you want to mute on Skype or other calling software on PC, please set it through software.

【Wireless/Wired Mode Options】- Besides Wireless mode, it can be connected to your computer or TV which has no Bluetooth function. The Type-C charging cable of M102 can be used as an audio cable (as long as the Type-c charging cable can be used to transmit data). Simply plug one end of the cable into the headphones and plug the other end into your computer or TV. You can proceed to use it.

【Comfortable Wearing】- The Bluetooth headphones is designed for maximum comfort. Both sides can be adjusted manually, and the flexible headband provides hours of comfortable talking time. The high-quality soft earpads create a soft seal over the ears that block out background noise, and the headphones is pleasant to wear for long hours without any burden to your head and ears. NOTE: This headphones cannot be connected to landlines.

A+1
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Get in Touch with iamotus

Just leave your email or phone number in the contact form so we can send you a free quote for our wide range of wireless bluetooth earbus and headphones products

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia български български
Current language:English