• تفاصيل المنتج

 وصف المنتج

- تشغيل 60 ساعة وشاشة LED رقمية: يمكن استخدام سماعات أذن لاسلكية واحدة لمدة 10 ساعات ، حتى 60 ساعة من الاستماع مع 5 شحنات إضافية من علبة شحن سعة البطارية 650 مللي أمبير في الساعة. علبة الشحن مع شاشة رقمية واضحة ، بالإضافة إلى الجانبين الأيسر والأيمن مع عرض طاقة سماعات الأذن ، تمثل كل شبكة 25٪ من الطاقة. أثناء الشحن والتوصيل ، سيومض ضوء LED.

- صوت عالي الدقة وميكروفون مدمج: تستخدم سماعات الرأس الاستريو اللاسلكية الحقيقية iamotus غشاء الجرافين 10 مم ، والذي يتميز بصوت جهير قوي بدرجة كافية ويتصل بشكل طبيعي بالترددات المتوسطة والعالية. ميكروفون مدمج عالي الجودة ، مما يسمح لك بالاستمتاع الكامل بمكالمات واضحة للغاية.

- بلوتوث 5.2 وخطوة واحدة للتوصيل التلقائي:باستخدام تقنية Bluetooth 5.2 المتقدمة ، يمكنك الحصول على سرعة نقل أسرع مرتين (75٪ أعلى من الجيل السابق) واتصال أكثر استقرارًا ، بدون تأخير تقريبًا. افتح غطاء علبة الشحن ، يمكن توصيل سماعات الأذن التي تعمل بتقنية Bluetooth تلقائيًا بالجهاز المقترن السابق ، وأعد حافظة الشحن ، وسيتم فصل سماعات الأذن تلقائيًا.

- IPX7 مقاوم للماء والتحكم بزر: تتميز سماعات الأذن المقاومة للماء هذه بتصميم مقاوم للماء والصلب IPX7 ، وتقاوم بسهولة الحركة أو جميع الظروف الجوية في المطر والعرق. يمكن التحكم بسهولة في المكالمات الهاتفية والموسيقى عبر الأزرار متعددة الوظائف في سماعات الرأس اللاسلكية. تحكم بسيط في الأزرار ، مريح للغاية لتشغيل / إيقاف الموسيقى مؤقتًا ، تغيير الأغاني ، مستوى الصوت +/- ، تنشيط Siri ، الرد / تعليق / رفض المكالمات الواردة ، مع منع اللمسات العرضية أيضًا.

- تصميم سيليكون غير قابل للانزلاق ووضع ستيريو / أحادي:تم تصميم سماعات الرأس الرياضية BX17 باستخدام خطافات الأذن فوق الأذن من هلام السيليكا الناعم ، بينما تتميز نهاية خطاف الأذن بتصميم غير قابل للانزلاق ، حتى لو لم تسقط حتى أثناء التمرينات الشاقة. ليس ذلك فحسب ، يمكن لسماعات الأذن هذه التبديل بسلاسة بين وضع الاستريو والوضع الأحادي. سواء كان الاستخدام الفردي أو المشاركة للآخرين كلاهما اختيار جيد. 

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

تواصل مع iamotus

ما عليك سوى ترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لك لمجموعتنا الواسعة من منتجات إيرباص وسماعات الرأس اللاسلكية التي تعمل بالبلوتوث

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia български български
اللغة الحالية:العربية

iamotus | Best Earphone Brand | Professional Wireless Earphones, Bluetooth Headphones, Bluetooth Earbuds, Bluetooth Speakers Company and Manufacturer with OEM & ODM Service                                                                                                                             Send an Inquiry  

Language
  • Product Details

 Product Description

- 60H Playback and LED Digital Display: Single wireless earbuds can be used 10Hrs, up to 60Hrs of listening time with 5 additional charges from the 650mAh battery capacity charging case. Charging case with a clear digital display, as well as the left and right sides with the earbuds power display, each grid represents 25% of the power. During charging and connected, the LED light will flash.

- High-fidelity Audio and Built-in MIC: iamotus true wireless stereo headphones use a 10mm graphene diaphragm, which sufficiently strong bass and naturally connects to the mid and high frequencies. Built-in high-quality MIC, allowing you to fully enjoy crystal clear calls.

- Bluetooth 5.2 and One Step Auto Connect: With advanced Bluetooth headphones 5.2 technology, you can get a 2X fast transfer speed (75% higher than the previous generation) and a more stable connection, almost no delay. Open the lid of the charging case, the Bluetooth earbuds can be automatically connected to the previous paired device, Put back the charging case, the earphones will automatically disconnect.

- IPX7 Waterproof and a button Control: This waterproof earbuds has IPX7 waterproof and rigid seam design, easily resists movement or all-weather conditions in rain and sweat. Music and phone calls are easily controlled via the multifunction buttons on wireless headphones. Simple button control, very convenient to play/pause music, change songs, volume +/-, activate Siri, answer/hang up/reject incoming calls, while also preventing accidental touches.

- Silicone Non-slip Design and Stereo/Mono Mode: BX17 sports headphones are designed with use soft silica gel over-ear ear hooks, while the end of the ear hook has a non-slip design, even if it does not fall off even during strenuous exercise. Not only that, these earbuds can seamlessly switch between Stereo Mode and Mono Mode. Whether it is a single use or sharing to others both good choice. 

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Get in Touch with iamotus

Just leave your email or phone number in the contact form so we can send you a free quote for our wide range of wireless bluetooth earbus and headphones products

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia български български
Current language:English