• تفاصيل المنتج

وصف المنتج

- مشبك أذن مريح وقابل للفصل مصمم للرياضة:خطافات الأذن هذه قابلة للفصل. على عكس سماعات الأذن العادية ، تم تصميم سماعات الرأس اللاسلكية iamotus مع خطافات أذن ناعمة ومرنة وآمنة مصممة لتناسب أذنيك تمامًا دون السقوط حتى في التدريبات المكثفة. تضمن خطافات الأذن المصنوعة من السيليكون القابلة للتعديل والملاءمة والتصميم المريح بقاء سماعات الأذن الرياضية ثابتة بشكل مريح في مكانها عند ممارسة الرياضة والجري والمشي لمسافات طويلة والركض والأنشطة الخارجية الأخرى وما إلى ذلك.

- تقنية Bluetooth 5.1 والاقتران بخطوة واحدة:بالمقارنة مع البلوتوث 5.0 ، يمكن أن توفر لك سماعات البلوتوث 5.1 تجربة صوتية لا مثيل لها مع سرعة نقل أسرع ، واستقرار اتصال أقوى ، ونطاق أطول من البلوتوث. عند إخراجها من علبة الشحن ، سيتم إقران سماعات الرأس اللاسلكية تلقائيًا وإعادة توصيل أحدث جهاز بلوتوث متصل ، مما يتيح لك استخدامها دون أي متاعب. بغض النظر عن أن سماعة الأذن اليسرى / اليمنى يمكن توصيلها بالجهاز بشكل مستقل.

- مكالمات واضحة وضوح الشمس واستريو Hi-Fi عميق باس: تعمل تقنية إلغاء الضوضاء CVC8.0 على تصفية الضوضاء البيئية ، مما يتيح لك الاستمتاع بمكالمات واضحة تمامًا ، كما لو كنت تتواصل وجهًا لوجه مع الآخرين. توجد وحدة مضخم صوت صغيرة ولكنها قوية بقطر 6 مم داخل سماعات الأذن ، مما يجعل صوت الجهير أكثر ثباتًا والمدى المتوسط ​​ممتلئًا وملمسًا. تمنحك جودة صوت الاستريو الفريد والتصميم الفريد صوتًا مثاليًا ، ويمكنك أن تشعر بموسيقى أكثر واقعية.

- USB-C سريع الشحن و 25 ساعة من وقت التشغيل:يمكن شحن سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية تلقائيًا في العلبة ، وتوفر سماعات الأذن ما يصل إلى 6-7 ساعات من الاستماع أو التحدث ، بينما يمكن لحالة الشحن المحمولة تمديدها إلى 25 ساعة. مع الشحن السريع من النوع C ، يستغرق شحن العلبة ساعة واحدة فقط. يمكنك التحكم في حالة شحن سماعات الأذن الرياضية في جميع الأوقات. (ملاحظة: يرجى شحنها بالكامل عند الاستخدام الأول) 

- IP7 توافق قوي ومقاوم للماء:تم تصميم سماعة البلوتوث المزودة بميكروفون بمعيار IP7 المقاوم للماء ، ويمكن أن تعزز المتعة حتى في يوم ممطر. بفضل طلاء النانو ، يمكن لسماعات الأذن المقاومة للماء مقاومة العرق وهي خيار جيد للتدريبات الشاقة وجميع الظروف الجوية. تقترن سماعات البلوتوث مع الأجهزة الذكية عبر البلوتوث ، والتي تعمل مع أندرويد 4.4 أو iOS 8.0 وما فوق ، بلوتوث 4. 0 وما فوق. 

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

تواصل مع iamotus

ما عليك سوى ترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لك لمجموعتنا الواسعة من منتجات إيرباص وسماعات الرأس اللاسلكية التي تعمل بالبلوتوث

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia български български
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

iamotus | Best Earphone Brand | Professional Wireless Earphones, Bluetooth Headphones, Bluetooth Earbuds, Bluetooth Speakers Company and Manufacturer with OEM & ODM Service                                                                                                                             Send an Inquiry  

Language
  • Product Details

Product Description

- Comfortable and Detachable Earhook Designed for Sport: These earhooks are detachable. Unlike ordinary in ear earbuds, iamotus wireless headphones are designed with soft, flexible and secure fit ear hooks aimed at fully fitting your ears without falling out even for intense workouts. adjustable and secure-fit silicone ear hooks and ergonomic design ensure your sports earbuds stay comfortably firm in place when doing sports, running, hiking, jogging and other outside activity etc.

- Bluetooth 5.1 Technology and One-Step Pairing: Compared with bluetooth 5.0, bluetooth 5.1 headphones can offer you an unparalleled audio experience with faster transmission speed, stronger connection stability, and longer range of bluetooth. when taken out from the charging case, wireless headphones will pair automatically and reconnect the most recently connected bluetooth device, allowing you to use them with no hassle. No matter the left/right earbud could connect to the device independently.

- Crystal Clear Call and Hi-Fi Stereo Deep Bass: CVC8.0 noise cancelling technology filters out environmental noise, allowing you to enjoy crystal clear calls, as if you are communicating face to face with others. A tiny yet powerful 6mm driver unit sits inside the earbuds, which makes the bass more punchy and the midrange full and textured. The unique stereo sound quality and design gives you the perfect sound, and you can feel the more realistic music.

- USB-C Fast Charge and 25 Hour Playtime: The true wireless earbuds can be automatically charged in the case, and the earbuds provide up to 6-7 hours of listening or talking time, while the portable charging case can extend it to 25 hours. With type-C quick charge, it only takes 1hr to charge the case. You have the state of charge of your sport earphones under control at all times.(Note: Please fully charge it for the first use) 

- IP7 waterproof and Powerful Compatibility: This bluetooth headphone with mic is constructed with IP7 waterproof standard, can boost the enjoyment even on a rainy day. With nano coating, waterproof earbuds can fend off sweat and it is a good choice for strenuous workouts and all weather conditions. Bluetooth earphones pair with smart devices via Bluetooth, which works with Android 4.4 or iOS 8.0 and above, Bluetooth 4. 0 and above. 

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Get in Touch with iamotus

Just leave your email or phone number in the contact form so we can send you a free quote for our wide range of wireless bluetooth earbus and headphones products

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia български български
Current language:English