• تفاصيل المنتج

وصف المنتج

صوت عميق قوي ومكالمات واضحة: تحتوي سماعات البلوتوث على أربعة ميكروفونات مدمجة قوية لإزالة الضوضاء المحيطة بشكل فعال وجعل المكالمات أكثر وضوحًا. توفر مشغلات السماعات مقاس 10 مم صوتًا عميقًا ونطاقًا متوسطًا نقيًا لتجربة موسيقية أكثر واقعية.

80 ساعة من وقت التشغيل وشحن LED مزدوج: يمكن أن تدوم سماعات الرأس اللاسلكية حتى 8 ساعات في المرة الواحدة وتحتوي على علبة شحن محمولة تسمح لك بتشغيل 80 ساعة من الموسيقى مع شاشة LED مزدوجة فريدة من نوعها ، ويظهر الجانب الأيسر الطاقة المتبقية لعلبة الشحن ويظهر الجانب الأيمن التقدم في شحن سماعات الرأس.

خطافات الأذن مصممة للرياضة:خلال ساعات الرياضة الطويلة ، تضمن خطافات الأذن عدم تحرك أو سقوط سماعات الأذن ، والتصميم يناسب أذنيك حتى لا تشعر بعدم الارتياح عند ارتدائها لفترات طويلة من الزمن.

IPX7 مقاوم للماء لجميع أنواع الطقس:سماعات الأذن مقاومة للماء بطبقة نانو ، والتي يمكنها تحمل المطر والعرق ، مما يجعل سماعات البلوتوث مناسبة للتخييم أو الجري أو التمرين حتى في الأيام الممطرة.

بلوتوث 5.1 والاقتران التلقائي:يعد Bluetooth 5.1 أكثر استقرارًا وأسرع في نقل الإشارات مقارنةً باتصال Bluetooth 5.0 ، مما قد يقلل من فقدان جودة الصوت. بعد أول اتصال ناجح ، ما عليك سوى إزالة سماعات الأذن التي تعمل بالبلوتوث من علبة الشحن وسيتم توصيلها تلقائيًا.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

تواصل مع iamotus

ما عليك سوى ترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لك لمجموعتنا الواسعة من منتجات إيرباص وسماعات الرأس اللاسلكية التي تعمل بالبلوتوث

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia български български
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

iamotus | Best Earphone Brand | Professional Wireless Earphones, Bluetooth Headphones, Bluetooth Earbuds, Bluetooth Speakers Company and Manufacturer with OEM & ODM Service                                                                                                                             Send an Inquiry  

Language
  • Product Details

Product Description

Powerful Deep Bass and Clear Calls: Bluetooth Headphones has four powerful built-in microphones to effectively remove ambient noise and make calls clearer. 10mm speaker drivers provide deep bass and pure midrange for a more authentic music experience.

80 Hours Playtime and Dual LED Displays Charging Case: The wireless headphones can last up to 8 hours at a time and have a portable charging case that allows you to play 80 hours of music with a unique dual LED display, the left side shows the remaining power of the charging case and the right side shows the progress of charging the headphones.

Ear Hooks Designed for Sports: During long hours of sports, the ear hooks ensure that the earbuds do not move or fall off, and the design fits your ears so that you do not feel uncomfortable wearing them for long periods of time.

IPX7 Waterproof for All Kinds of Weather: The earphones are waterproof with nano-coating, which can well withstand rain and sweat, making the bluetooth earphones suitable for camping, running or exercising even on rainy days.

Bluetooth 5.1 and Auto-Pairing: Bluetooth 5.1 is more stable and faster signal transmission compared to Bluetooth 5.0 connection, which can reduce the loss of sound quality. After the first successful connection, simply remove the bluetooth earbuds from the charging case and they will automatically connect.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Get in Touch with iamotus

Just leave your email or phone number in the contact form so we can send you a free quote for our wide range of wireless bluetooth earbus and headphones products

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia български български
Current language:English
Send Your Inquiry