• تفاصيل المنتج

مصممة للرياضة ، تناسب أي حجم أذن قابل للتعديل

تم تصميم خطافات الأذن المريحة للرياضة ، على عكس سماعات الأذن الداخلية العادية ، مع تصميم مريح وخطاف أذن مرنة من السيليكون ، وسماعات رأس لاسلكية آمنة على أذنيك ، ومناسبة للارتداء ولن تسقط أبدًا. ثلاثة خيارات لأطراف الأذن المصنوعة من السيليكون الناعم تجعل من السهل العثور على الحجم المناسب. ويمكنه أيضًا توفير صوت جهير عميق وثلاثة أضعاف واضح ، واستعادة الصوت الحقيقي.

(ملاحظة: يمكن أن تعمل سماعات الأذن iamotus Sport بشكل مثالي مع أي جهاز يدعم تقنية Bluetooth.) 

سماعات أذن رياضية بتقنية Bluetooth 5.0 عالية الأداء في خطوة واحدة فقط للإقران

التقط 2 سماعة من علبة الشحن وسيقومان بتوصيل بعضهما البعض تلقائيًا ، ثم اختر T59 في قائمة Bluetooth حتى أبيض LED تتلاشى ، سماعات الأذن اللاسلكية Bluetooth المقترنة بالأجهزة. سماعات الأذن سيتم تشغيلها تلقائيًا أثناء انتقاءها وإقرانها تلقائيًا بجهازك بعد أول اتصال. مع تقنية Bluetooth 5.0 ، سماعات الأذن اللاسلكية يوفر البلوتوث نطاقًا ممتدًا وعددًا أقل من المتسربين ، لذلك يظلون متصل بينما تستمر في الحركة. 

سماعات داخل الاذن مع مونو& وسائط بكلتا الأذنين

تتوافق سماعات الأذن اللاسلكية iamotus مع معظم الأجهزة التي تدعم تقنية Bluetooth ، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والمزيد. يمكن استخدام وسائد الأذن المزودة بميكروفون كعنصر تحكم رئيسي. لا يمكنك الاستمتاع بصوت ستيريو محيطي في قناتين في وضع الأذنين فحسب ، بل يمكنك أيضًا الاستمتاع بالموسيقى وحدها باستخدام إما سماعة الأذن اليسرى أو اليمنى في الوضع الأحادي ، لذلك لا تحتاج إلى ضبط جهازك للموسيقى. ويتماشى عمر البطارية معك ، حيث يمكنك الاحتفاظ بسماعة أذن واحدة تشحن أثناء استخدام الأخرى. 

سماعة أذن رياضية بتصميم فريد& سماعات داخل الأذن مع خطافات أذن مرنة

خطافات أذن قابلة للتعديل ومثبتة بشكل آمن لراحة واستقرار خفيف الوزن ابقَ في مكانه بأطراف أذن متعددة ، ومُجبرًا على التحرك معك ، لا لا يهم أين تذهب. قم بتنشيط المساعد الصوتي بنقرة ثلاثية على ملف زر على مجموعة متنوعة من الأجهزة المتوافقة دون الحاجة إلى الوصول إليها هاتفك النقال. 


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

تواصل مع iamotus

ما عليك سوى ترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لك لمجموعتنا الواسعة من منتجات إيرباص وسماعات الرأس اللاسلكية التي تعمل بالبلوتوث

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia български български
اللغة الحالية:العربية

iamotus | Best Earphone Brand | Professional Wireless Earphones, Bluetooth Headphones, Bluetooth Earbuds, Bluetooth Speakers Company and Manufacturer with OEM & ODM Service                                                                                                                             Send an Inquiry  

Language
  • Product Details

Engineered for Sports, Adjustable Fit for Any Ear Size

Comfortable earhooks engineered for sport, unlike ordinary in-ear earbuds, with ergonomic design and flexible silicone ear hooks, wireless headphones secure stay on your ears, fit to wear and will never fall out. Three soft silicone ear tip options make it easy to find the right size. And also can provide deep bass and clear treble, restore the real sound.

(Note: iamotus Sport earbuds can work perfectly with any Bluetooth-enabled device.) 

High-performance Bluetooth 5.0 Sports Earbuds Only One-step to Pair

Pick up 2 headset from charging case and they will connect each other automatically, then choose T59 in the Bluetooth menu until LED white fades, the bluetooth wireless earbuds paired with the devices. Earbuds will auto power on while picking them out and auto pair with your device after first connection. With Bluetooth 5.0 technology, earbuds wireless bluetooth offer extended range and fewer dropouts, so they stay connected as you keep moving. 

In-ear Headphones with Mono & Binaural Modes

iamotus wireless earbuds are compatible with most Bluetooth-enabled devices, including smartphones, tablets, laptop computers, and more. Both earbuds with microphone can be used as the main control. You can not only enjoy stereo surround sound in two channels in binaural mode but also enjoy music alone using either the left or right earpiece in Mono mode, so you don't need your device to adjust your music. And the battery life keeps up with you, as you can keep one earbud charging, while using the other one. 

Unique Design Sports Earbud & In-ear Headphones with Flexible Ear hooks

Adjustable, secure-fit ear hooks for lightweight comfort and stability stay in place with multiple eartips, and made to move with you, no matter where you go. Activate voice assistant with triple-click of the button on a variety of compatible devices without having to reach for your mobile phone. 


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Get in Touch with iamotus

Just leave your email or phone number in the contact form so we can send you a free quote for our wide range of wireless bluetooth earbus and headphones products

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia български български
Current language:English
Send Your Inquiry