• تفاصيل المنتج

وصف المنتج

- تصميم مريح للأذن للرياضة و IPX7 مقاوم للماء: هذه السماعات اللاسلكية الرياضية الجديدة تبقيك متحمسًا وقابل للتعديل وآمنًا ومناسبًا لخطافات الأذن المصنوعة من السيليكون والتصميم المريح يضمن بقاء سماعة الأذن ثابتة في مكانها بشكل مريح عند ممارسة الرياضة والأنشطة الخارجية ، ولا تقلق بشأن سقوط سماعات الأذن. تم تصميم سماعة الأذن المقاومة للماء هذه وفقًا لمعايير IPX7 المقاومة للماء. لا تقلق من العرق أو الأمطار الغزيرة أو السوائل المنسكبة واستمتع بالموسيقى عالية الجودة في أي مكان وفي أي وقت.

- بلوتوث 5.1 وتوافق واسع:تعتمد سماعات البلوتوث تقنية Bluetooth 5.1 المتقدمة لضمان اتصال أكثر استقرارًا وزمن وصول أقل واستهلاك أقل للطاقة أثناء نقل البيانات. تتوافق سماعة الأذن التي تعمل بتقنية Bluetooth مع الهواتف الذكية التي تستخدم iOS 9.0 / Android 5.0 أو أعلى ، و Bluetooth 4.0 أو أعلى من جميع أجهزة Bluetooth. لذلك ، لن يتم إزعاج أي أسلاك متشابكة ، وسوف تستمتع بالراحة التي توفرها هذه السماعات.

- جودة صوت ستيريو هاي فاي:وجه زوج واحد من سماعات الأذن Hi-Fi Bluetooth ، استمع إلى خلفية صوت جهير حقيقي وغني ، ورائع للغاية ، وثلاثة أضعاف منحوتة بشكل رائع ، ثم أثيري وأنيق للغاية. تتميز سماعات الأذن المانعة للضوضاء بأحدث تقنيات إلغاء الضوضاء CVC 8.0 ، وتوفر صوتًا متوازنًا وطبيعيًا مع نطاق ديناميكي رائع ودقة ، واستمتع بالمحادثات والموسيقى دون انقطاع الصوت والانقطاع. لذا يمكنك التركيز أكثر على الموسيقى التي تحبها والتركيز على العمل.

- خطوة واحدة الاقتران والتحكم باللمس:التقط 2 من سماعات الأذن الرياضية وسوف يتصلان ببعضهما البعض تلقائيًا ، ثم خطوة واحدة فقط تدخل بسهولة إلى إعداد Bluetooth للهاتف المحمول لإقران سماعة الأذن. عند استخدام سماعة أذن لاسلكية حقيقية ، ما عليك سوى إخراج السماعة الثانية لتحقيق تحول سلس بين الوضع الفردي والوضع الثنائي. تساعد لوحة اللمس متعددة الوظائف الموجودة على كل سماعة في التشغيل والإيقاف المؤقت وضبط مستوى الصوت والرد وإنهاء المكالمات وتنشيط مساعد Siri و google بشكل أكثر ملاءمة.

- شاشة رقمية LED مزدوجة و 48 ساعة من وقت التشغيل:تُظهر علبة شحن سماعات الأذن اللاسلكية مع شاشة عرض طاقة LED الطاقة المتبقية بالنسبة المئوية. تقدم علبة الشحن بطاريتها من 1٪ إلى 100٪ لإعلامك بحالة الطاقة الحالية لسماعات الرأس قيد التشغيل وعلبة الشحن في أي وقت وفي أي مكان. ما يصل إلى 5-6 ساعات من وقت التشغيل من الاستخدام العادي بشحنة واحدة وتعزز ذلك إلى 48 ساعة من وقت اللعب مع علبة الشحن المدمجة بسعة 800 مللي أمبير في الساعة. مع الشحن السريع من النوع C ، يستغرق شحن العلبة ساعة واحدة فقط.

كيف تعيد ضبط سماعة الأذن؟

1. قم بإفراغ قائمة البلوتوث الخاصة بالهاتف المحمول ، ثم قم بإيقاف تشغيل بلوتوث للجوال. إذا كان لديك أكثر من هاتف نقال ، وقتما تريد قم بتوصيل سماعة الأذن بجهاز جديد ، وتحتاج أيضًا إلى القيام بهذه الخطوة علبة الشحن.

2. أخرج واحدة سماعة الأذن من علبة الشحن. الضغط لفترة طويلة 4s ، سوف تسمع صوتًا طويلاً الصوت ، ثم موجه الصوت "إيقاف التشغيل" ، وبالتالي فإن ذاكرة الاقتران السابقة هي تطهيرها. أخرج سماعة أذن أخرى ، كرر الخطوات المذكورة أعلاه لإعادة الضبط.

3. ضع كل من سمّاعة الأذن في علبة الشحن. بعد حوالي 10 ثوانٍ ، خذ من كلا السماعة في نفس الوقت. انظر إلى مؤشر LED لكليهما سماعة الأذن ، انتظر لفترة من الوقت ، إذا كان مؤشر LED واحد وميض أبيض ببطء ، وينفجر الآخر ، وهذا يعني أن زوجًا من سماعات الأذن مع الآخر بنجاح.

4. قم بتشغيل البلوتوث الخاص بالهاتف المحمول ، وابحث عن Q38 للاتصال.


تذكير ودي :

لو سمحت اشحن حافظة الشحن مرة واحدة على الأقل كل أسبوع. إذا كان الشحن الإفراط في الإفراج عن الطاقة ، عندما نقوم بتوصيل كابل الشحن ، نجد لن تظهر شاشة LED على الفور. من فضلك استمر بالانتظار 15 دقيقة ، ستظهر شاشة LED لاحقًا.

بعد، بعدما باستخدام فترة زمنية ، لا يتم شحن سماعة الأذن أو حتى يتعذر تشغيلها بسبب موصل المغناطيس المؤكسد ، يمكنك التعامل مع هذه المشكلة عن طريق باستخدام قطعة قماش كحولية لتنظيف موصل المغناطيس على سماعة الأذن والشحن قضية.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

تواصل مع iamotus

ما عليك سوى ترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لك لمجموعتنا الواسعة من منتجات إيرباص وسماعات الرأس اللاسلكية التي تعمل بالبلوتوث

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia български български
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

iamotus | Best Earphone Brand | Professional Wireless Earphones, Bluetooth Headphones, Bluetooth Earbuds, Bluetooth Speakers Company and Manufacturer with OEM & ODM Service                                                                                                                             Send an Inquiry  

Language
  • Product Details

Product Description

- Comfortable Earhook Design For Sports and IPX7 Waterproof: These new sport wireless headphones keep you motivated, adjustable, and secure-fit silicone ear hooks and ergonomic design ensure your earbud stay comfortably firm in place when doing sports and outside activity, do not worry about the earphones will fall off. This waterproof earbud is constructed with IPX7 waterproof standards. Be worry free from sweat, heavy rain, or spilled liquid and enjoy high-quality music anywhere at any time.

- Bluetooth 5.1 and Wide Compatibility: Bluetooth headphones adopt the advanced Bluetooth 5.1 technology to ensure a more stable connection, lower latency, and lower power consumption during data transmission. This Bluetooth earbud is compatible with smartphones that use iOS 9.0/Android 5.0 or above, and Bluetooth 4.0 or above all Bluetooth devices. Therefore, no tangled wires are bothered, and you will enjoy the convenience brought by these headsets.

- Hi-Fi Stereo Sound Quality: Face of one pair of Hi-Fi Bluetooth earphones, heard the backdrop of real, rich bass, tenor out so melodious, exquisitely carved treble then so ethereal and elegant. Noise-canceling earbuds have the latest CVC 8.0 noise cancellation technology, provide a balanced and natural sound with superb dynamic range and accuracy, and enjoy conversations and music with no audio dropouts and interruptions. So you can focus more on the music you love and concentrate on work.

- One Step Pairing and Touch Control: Pick up 2 sport earbud and they will connect to each other automatically, then only one step easily enter the mobile phone Bluetooth setting to pair the earbud. When you use a true wireless earbud just take out the second one to achieve a seamless transformation between single mode and dual mode. The multi-function touch panel on each earphone helps to play, pause, adjust volume, answer, end calls, and activate Siri and google assistant more conveniently.

- Dual LED Digital Display and 48 Hrs Playtime: In-ear wireless earphones charging case with led power display shows remaining power in percentage. The charging case presents its battery from 1%-100% to let you know the current power status of your running headphones and charging case anytime anywhere. Up to 5-6 hours playtime of normal usage on a single charge and boost that to 48 hours playtime with the 800mah compact charging case. With Type-C quick charge, it only takes 1hr to charge the case.

How to reset the earbud?

1. Empty the bluetooth list of mobile phone, and then turn off the bluetooth of mobile. If you have more than one mobile, when you want connect the earbud to new device, also need do this step.Put earbud into the charging case.

2. Take out one earbud from charging case. Long press 4s, you will hear a long beep sound, then “power off” voice prompt, so the previous pairing memory is cleared. Take out another earbud, repeat above steps to reset.

3. Put both earbud into the charging case. After about 10 seconds,take out both earbud at the same time. Look at the led indicator of both earbud, wait for a while , if the led indicator of one flash white slowly, and another goes off, that means both earbud pair with other successfully.

4.Turn on the bluetooth of mobile phone, search Q38 to connect.


Friendly Reminder :

Please Charge the charging case at least one time every week. If the charging case over-release power, when we plug the charging cable, we find the led display won't show immediately. Please keep waiting 15 minutes , the led display will show later.

After using a period of time, the earbud don't charge or even can't turn on because of oxidized magnet connector, you can handle this problem by using alcohol rag to clean the magnet connector on earbud and charging case.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Get in Touch with iamotus

Just leave your email or phone number in the contact form so we can send you a free quote for our wide range of wireless bluetooth earbus and headphones products

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia български български
Current language:English
Send Your Inquiry