• تفاصيل المنتج

مواصفات المنتج

1.نمط تصميم التمويه: مظهر مموه رائع ، دع سماعة الألعاب الخاصة بك تبرز. عند ممارسة الألعاب في مشاهد محددة ، تشعر أنك في عالم الألعاب. إنها مناسبة جدًا لألعاب FPS مثل Cyberpunk 2077 و Call of Duty و CS: go و Halo 5 Guardians ، إلخ.

2.صوت مجسم ستيريو: يمكن لسماعات رأس الألعاب المدمجة عالية الكثافة بقطر 50 مم أن تجمع الصوت بسرعة في اللعبة ، مثل الخطوات والانفجارات ، مما يوفر لك تجربة غامرة مطلقة ، مما يوفر لك مجالًا صوتيًا حيويًا ، ويسمح لك بإصدار أحكام دقيقة وإجراءات سريعة.

3. تصميم أنساني مثالي: توفر لك أغطية الأذن المصنوعة من الإسفنج المرن واللطيف على الجلد أقصى قدر من الراحة وتسمح بالارتداء لفترة طويلة دون تعب. عصابة الرأس المريحة تجعلها أكثر راحة للارتداء ، وتوفر متانة ممتازة ، وتناسب جميع اللاعبين في أي عمر.

4. إلغاء الضوضاء هيئة التصنيع العسكري: يمكن لسماعات رأس الألعاب المانعة للضوضاء المزودة بميكروفون قابل للتعديل بزاوية 120 درجة التقاط الأصوات بحساسية كبيرة عن طريق تقليل ضوضاء الخلفية بسهولة. يمكن أن يوفر لك جوًا أفضل للألعاب ويمكّنك من نقل اتصالات عالية الجودة أثناء اللعب أو الدردشة.

5. التوافق متعدد الاستخدامات: متوافق مع نظام PS4 Ps5 Switch Xbox One PC MAC. تلميحات: هناك حاجة إلى محول Xbox إضافي (غير مضمن) عند التوصيل بجهاز تحكم Xbox One من الجيل الأول. كابل USB مخصص فقط لتشغيل ضوء LED.



        

 عقال الذاكرة الناعمة

طوق رأس ذو ذاكرة ناعمة هندسيًا يجعلها أكثر راحة يرتدي ، ويوفر متانة ممتازة ، يناسب جميع اللاعبين في أي عمر. 

        

 تحكم بحجم الصوت بدون مجهود

اتصال صوتي مناسب ومفتاح كتم صوت ميكروفون بمفتاح واحد. لا تتردد في ضبط مستوى صوت الألعاب في أي وقت. 

        

 أكواب أذن قابلة للتنفس

تحافظ أغطية الأذن ذات الرغوة الميموري فوم المسامية والصديقة للجلد دائمًا على الراحة حتى عند ارتدائها لجلسة طويلة. 

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

تواصل مع iamotus

ما عليك سوى ترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لك لمجموعتنا الواسعة من منتجات إيرباص وسماعات الرأس اللاسلكية التي تعمل بالبلوتوث

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia български български
اللغة الحالية:العربية

iamotus | Best Earphone Brand | Professional Wireless Earphones, Bluetooth Headphones, Bluetooth Earbuds, Bluetooth Speakers Company and Manufacturer with OEM & ODM Service                                                                                                                             Send an Inquiry  

Language
  • Product Details
Product Features

1. Camouflage Design Style: Cool camouflage appearance, let your gaming headset stand out. When playing games in certain specific scenes, you feel that you are in the world of games. It is very suitable for FPS games like Cyberpunk 2077, Call of Duty, CS: go, Halo 5 Guardians, etc.

2. Stereo Surround Sound: Gaming headsets built-in high-intensity 50 mm magnetic driver can quickly collect the sound in the game, like footsteps and explosions, providing you the ultimate immersive experience, bringing you vivid sound field, and allowing you to make accurate judgments and fast actions.

3. Perfect Humanized Design: The soft and skin-friendly memory foam earmuffs provide you maximum comfort and allow for long-time wearing without fatigue. Ergonomically headband makes it more comfortable for wearing, providing excellent durability, suiting all gamers at any age.

4. Noise Canceling Mic:  Noise-canceling gaming headsets with 120°adjustable mic can pick up sounds with great sensitivity by minimizing background noise easily. It can provide you with a better gaming atmosphere and enable you to transmit high quality communication while gaming or chatting.

5. Versatile Compatibility: Compatible with Ps4 Ps5 Switch Xbox One PC MAC. Tips: extra Xbox adapter (not included) is needed when connected with 1st Gen Xbox One Controller,. The USB cable is only for powering the LED light.


gaming headset

ps4 headset
ps5 headset
Xbox headset
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Get in Touch with iamotus

Just leave your email or phone number in the contact form so we can send you a free quote for our wide range of wireless bluetooth earbus and headphones products

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia български български
Current language:English