• تفاصيل المنتج

حول هذا البند

جودة صوت ممتازةتوفر محركات الطاقة المزدوجة عالية الأداء بقوة 14 واط صوتًا صادمًا دون تشويه حتى عند الحد الأقصى لمستوى الصوت ، مما يوفر لك تجربة استماع غامرة وترقيات عالية الوضوح. اضغط على زر Bass + لمكبر الصوت الذي يعمل بالبلوتوث الذي يصدر صوتًا صاخبًا ويعرض الموسيقى التي تنشط وتغني بصوت منخفض ثابت في أي مستوى صوت.

【IPX7 مكبر صوت بلوتوث مقاوم للماءصممت مكبرات الصوت اللاسلكية iamotus وقدمت مقاومة كاملة للماء بأعلى درجة حماية لـ IPX7 ، تمامًا من الخارج كما هو الحال في الداخل. اصطحبها إلى الحمام أو المسبح أو الشاطئ أو التنزه أو الحديقة ، ويمكنك الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك بينما تستمتع أنت وأصدقاؤك بالشمس.

【وزن خفيف& مكبر صوت محمول للغاية】يجعل الهيكل الخارجي والشريط المتين هذه السماعة جاهزة لأي شيء تقريبًا ، ويسهل حمل موسيقاك إلى أي مكان. قم بتعليقه من حقيبة ظهرك ، من معصمك ، أو دراجتك ، وسيقوم مكبر الصوت بإسقاط الصوت إلى مكان وجودك.

【مكالمات بدون استخدام اليدين】يتيح لك الميكروفون المدمج في مكبر صوت البلوتوث اللاسلكي إجراء مكالمات عند الاتصال بهاتفك عبر البلوتوث ، أو مطالبة Alexa بضبط مؤقتات ، والتحقق من الأخبار ، والتحكم في أجهزتك المنزلية الذكية ، والمزيد.

【تقنية بلوتوث V5.0 لا تصدقتستخدم مكبرات الصوت iamotus الصغيرة التي تعمل بالبلوتوث تصميم هوائي متقدم مع تقنية Bluetooth 5.0 ، وتوصيل هاتفك أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول من مسافة تصل إلى 100 قدم ، وتوفر إشارة أكثر استقرارًا واتصالًا أسرع وزمن وصول أقل. العرض 12 شهر& خدمة ما بعد البيع خالية من المتاعب 7 × 24 ساعة.

portable bluetooth speaker

لماذا تختارنا:

نحن مصنع متخصص في إنتاج سماعات البلوتوث اللاسلكية على مدى 10 سنوات. يقدم iamotus مكبرات صوت محمولة فعالة من حيث التكلفة للعملاء ويركز على منتجات البحث لتلبية احتياجات السوق. تتميز السماعات اللاسلكية بقوة 14 وات بأنها خفيفة الوزن وصغيرة الحجم لتلبي احتياجات المناسبات المختلفة ، مثل التخييم أو السفر أو ركوب الدراجات أو في المنزل.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

تواصل مع iamotus

ما عليك سوى ترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لك لمجموعتنا الواسعة من منتجات إيرباص وسماعات الرأس اللاسلكية التي تعمل بالبلوتوث

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia български български
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

iamotus | Best Earphone Brand | Professional Wireless Earphones, Bluetooth Headphones, Bluetooth Earbuds, Bluetooth Speakers Company and Manufacturer with OEM & ODM Service                                                                                                                             Send an Inquiry  

Language
  • Product Details

About this item

【Excellent Sound Quality】14W Dual high-performance power drivers deliver shocking sound without distortion even at the max volume, bringing you an immersive listening experience, and crystal clear highs. Press the Bass+ button of the bluetooth speaker that booms and projects music that energizes and sings with solid lows at any volume.

【IPX7 Waterproof Bluetooth Speaker】iamotus wireless speakers have designed and provided fully waterproof of highest protection degree of IPX7, just as good outside as it is inside. Take it to the shower, pool, beach, hiking, or park, and you can listen to your music while you and your friends enjoy the sun.

【Lightweight & Ultra Portable Speaker】The durable exterior and strap make this speaker ready for just about anything, easy to carry your music to wherever. Hang it from your backpack, from your wrist, or your bike, and the speaker will project the sound down to where you are.

【Hands Free Calling】The wireless bluetooth speaker built-in microphone lets you take calls when connected to your phone via Bluetooth, or ask Alexa to set timers, check the news, control your smart home devices, and more.

【Incredible Bluetooth V5.0 Technology】iamotus small bluetooth speakers use advanced antenna design with Bluetooth 5.0, connect your phone, tablet, or laptop from up to 100 feet away, provides more stable signal, faster connection and lower latency. Offer 12-month & Hassle-free 7x24 hours after-sale service.

portable bluetooth speaker

Why you choose us:

We are a factory that specialises in the production of wireless bluetooth speakers over 10 years. iamotus offers the cost-effective portable speakers for customers and focus on research products to meet the needs of the market. The 14W wireless speakers are lightweight and small size to meet the different occasion needs, like camping, travel, cycling or at home.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Get in Touch with iamotus

Just leave your email or phone number in the contact form so we can send you a free quote for our wide range of wireless bluetooth earbus and headphones products

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia български български
Current language:English
Send Your Inquiry