• تفاصيل المنتج

وصف المنتج

1. التحكم باللمس& التحكم في مستوى الصوت - جنبًا إلى جنب مع مستشعرات اللمس الذكية ، يمكن لسماعات الأذن اللاسلكية IA-T9 الحصول على التحكم المطلق (يتوفر التحكم في مستوى الصوت) دون استخدام الهاتف ومنع الإزعاج إلى حد كبير مثل الزر المادي (90٪ من سماعات الأذن اللاسلكية: التحكم في مستوى الصوت غير متوفر). بفضل التصميم المريح وإعادة التصميم ، يمكن أن تناسب سماعات الأذن اللاسلكية IA-T9 قناة الأذن وتظل آمنة حتى مع الحركة الشديدة.

2. الصوت مثل المحترفين - جودة الصوت الممتازة ضرورية لتحقيق أداء أفضل. توفر سماعات الأذن اللاسلكية IA-T9 ، المُثبتة بتقنية HiFi ، نقلًا قويًا ومعدل بتًا منخفضًا وقابلية للتوسع للحصول على صوت خالٍ من الضياع. ليس هناك ما هو أكثر أهمية أن يكون لديك دائمًا موسيقى معك خلال أصعب التمارين.

3. عمر بطارية رائع - توفر سماعات الأذن اللاسلكية وحدها ما يصل إلى 5 ساعات من إخراج الصوت عالي الجودة بشحنة واحدة ، وتوفر علبة الشحن المرفقة 4 شحنات إضافية ، مما يوفر 25 ساعة من إجمالي وقت التشغيل.

4. خطوة واحدة الاقتران& مقاومة الماء IPX5 - ما عليك سوى إخراج سماعات الأذن اللاسلكية من علبة الشحن وسوف تتصل تلقائيًا بهاتفك (بعد إقرانها في المرة الأولى). تجعلها مقاومة الماء وفقًا لمعيار IPX5 مثالية للتدريبات والركض المكثفة.

5. التوافق العالمي - سماعات أذن لاسلكية IA-T9 متوافقة مع معظم مشغلات موسيقى Bluetooth ، بما في ذلك iPhone و Samsung و Huawei والهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والكمبيوتر الشخصي وماك.



معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

تواصل مع iamotus

ما عليك سوى ترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لك لمجموعتنا الواسعة من منتجات إيرباص وسماعات الرأس اللاسلكية التي تعمل بالبلوتوث

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia български български
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

iamotus | Best Earphone Brand | Professional Wireless Earphones, Bluetooth Headphones, Bluetooth Earbuds, Bluetooth Speakers Company and Manufacturer with OEM & ODM Service                                                                                                                             Send an Inquiry  

Language
  • Product Details

Product Description

1. Touch Control & Volume Control - Together with smart touch sensors, IA-T9 wireless earbuds can get ultimate control (Volume Control Available) without using the phone and largely prevent the discomfort like the physical button (90% of Wireless Earbuds: Volume Control Unavailable). With ergonomic and redesign, IA-T9 wireless earbuds can fit and stay secured in ear canal even with intense movement.

2. Sound Like a Pro - A premium audio quality is essential to achieve greater performance. Installed with HiFi technology, IA-T9 wireless earbuds provides powerful, low-bit rate transmission and scalability for free lossless audio. Nothing more important to always have music with you through the toughest workout.

3. Great Battery Life - The wireless earbuds alone provide up to 5 hours of high-quality sound output on a single charge, and the included charging case provides an additional 4 charges, giving 25 hours of total playtime.

4. One-Step Pairing & IPX5 Water Resistance - Simply take the wireless earbuds out of the charging case and they will automatically connect to your phone (after being paired the first time). IPX5 water resistance makes them ideal for intense workouts and runs.

5. Universal Compatibility - IA-T9 Wireless Earbuds Compatible with most Bluetooth music players, including iPhone, Samsung, Huawei, Android smartphones, PC and Mac.




Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Get in Touch with iamotus

Just leave your email or phone number in the contact form so we can send you a free quote for our wide range of wireless bluetooth earbus and headphones products

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia български български
Current language:English