• تفاصيل المنتج

【جودة صوت احترافية يركز مختبر iamotus Acoustics على الضبط الصوتي الدقيق. إنها تحلل بدقة كل التفاصيل بحيث تحقق هذه السماعات السلكية توازنًا مثاليًا بين الصوت الجهير الصلب والنطاق المتوسط ​​الناعم والثالث الواضح. ستشعر وكأنك في حفل موسيقي مثل الصوت الغامر.


【تصميم مريح ومريح يعتمد تصميم سماعات الأذن السلكية على أبحاثنا حول البيانات الكبيرة في قناة الأذن ، والتي يمكن أن تتناسب مع المنحنيات الطبيعية لأذنك من أجل الراحة المثلى والثبات وعدم التعب على مدى فترات طويلة من الاستخدام. سيوفر لك أفضل تجربة ارتداء واستماع ، يمكنك الاستمتاع بالموسيقى الخاصة بك أثناء الجري أو ركوب الدراجات أو الخروج أو اللياقة البدنية في صالة الألعاب الرياضية.


توافق ممتاز】 تتكيف سماعات الأذن السلكية مع قابس 3.5 ملم المعتمد دوليًا الذي تمت ترقيته تلقائيًا ، وهو متوافق مع جميع أجهزة الصوت مع مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم. تصميم مثالي لأجهزة iPhone و iPad و iPod والهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول و MP3 / MP4 / PS4 وما إلى ذلك.


【التحكم في المكالمات عالية الدقة تعمل سماعات الرأس السلكية المضمنة في الميكروفون عالي الدقة ، وفتحات امتصاص الصوت الداخلية على تقليل الضوضاء الخارجية ، مما يضمن جودة الاتصال والإرسال المستقر. بالإضافة إلى ذلك ، توجد وحدة التحكم في مكان مناسب ، مما يتيح لك التحكم في مستوى الصوت بسهولة وتتبع الأغاني وتشغيل الموسيقى واستقبال المكالمات وإيقاظ Siri.


【ما تحصل عليه】 1 * سماعات مع ميكروفون ، 1 * حقيبة تخزين أنيقة. كابل سماعات الأذن السلكية بطول 3.9 قدم مصنوع من مادة TPU الناعمة والمرنة ، وتخضع المتانة لاختبارات جودة صارمة لضمان مقاومة التآكل والتآكل بشكل أكبر. لأولئك الذين يبحثون عن سماعات أذن عالية الجودة بتكلفة معقولة ، نعتقد أن iamotus خيار جيد. إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا.


wired earphones

نحن لا نهتم فقط بجودة الصوت ولكن أيضًا الراحة في الارتداء هي أهم شيء لدينا.

  • تصميم مريح ومريح: يعتمد تصميم سماعات الأذن لدينا على بحث متعمق على قناة الأذن ، والتي يمكن أن تلائم المنحنى الطبيعي لأذنيك للحصول على راحة مثالية وتأثيرات مقاومة للانزلاق.

  • تقليل الضوضاء المحيطة: تعمل سماعات الأذن المصممة خصيصًا على تقليل الضوضاء المحيطة مع تقليل تسرب الصوت ، مما يساعدك على الانغماس في موسيقاك.

  • فائق الخفة: وزن سماعات الأذن مع الميكروفون 11 جرام فقط وأنت&[رسقوو] ؛ سوف يشعر بالكاد البراعم تثقلك إلى أسفل. الاستماع إلى الموسيقى لفترة طويلة دون نقاط ضغط أو أي إزعاج آخر.

  • المناسبة: سواء كنت في صالة الألعاب الرياضية أو تمارس الرياضة أو الجري أو الركض ، فإن سماعات الأذن المزودة بميكروفون يمكن أن تضمن ملاءمة أذنيك بشكل أكثر أمانًا وراحة.

earbuds wired

مثالية لمكالمات الفيديو والاجتماعات عن بُعد والدورات التدريبية عن بُعد والألعاب عبر الإنترنت.

  1. جهاز تحكم عن بعد مدمج مع ميكروفون مدمج يتيح لك بسهولة ضبط مستوى الصوت أو الإيقاف المؤقت / التشغيل أو الرد / إنهاء المكالمات أو تنشيط Siri.

  2. قابس 3.5 مم ، متوافق مع جميع الأجهزة بواجهة 3.5 مم مثل iPhone و iPad و iPod والهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول و MP3 / MP4 / PS4 ، إلخ.

إنها سماعات أذن سلكية ، جودة الصوت أفضل دون أي تأخير.

  1. قم بالتوصيل والتشغيل ، لا حاجة للاتصال بالبلوتوث.

  2. يمكنك الاستمتاع بالألعاب ومقاطع الفيديو دون القلق بشأن التأخير.

earphones with microphone

ملاحظة:

(1) يحتاج الجهاز بدون مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم إلى محول تحويل مقاس 3.5 مم. إذا كانت هناك مشكلة في محول التحويل ، فلن يعمل زر الصوت ، يرجى التحقق قبل الاستخدام. (تدعم بعض المحولات وحدة التحكم ، والبعض الآخر لا يدعمها. ويتحدد ذلك من خلال توافق المحول.)

(2) نظرًا لأن زر مستوى الصوت في سماعات الأذن السلكية غير متوافق مع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ونماذج MacBook و iPod و iPad و Switch ، يجب ضبط مستوى الصوت على جانب الكمبيوتر والوحدات الرئيسية الأخرى.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

تواصل مع iamotus

ما عليك سوى ترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لك لمجموعتنا الواسعة من منتجات إيرباص وسماعات الرأس اللاسلكية التي تعمل بالبلوتوث

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia български български
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

iamotus | Best Earphone Brand | Professional Wireless Earphones, Bluetooth Headphones, Bluetooth Earbuds, Bluetooth Speakers Company and Manufacturer with OEM & ODM Service                                                                                                                             Send an Inquiry  

Language
  • Product Details

【Professional Sound Quality】iamotus Acoustics Laboratory focuses on precise acoustic tuning. It accurately analyzes every detail so that these earphones wired achieves the perfect balance of solid bass, soft midrange, and clear treble. You will feel like you are at a concert as the immersive sound.


【Comfortable Ergonomic Design】The design of these in ear earbuds wired is based on our research on big data in the ear canal, which can fit the natural curves of your ear for optimal comfort and stability and no fatigue over long periods of use. It will bring you the top wearing and listening experience, you can enjoy your music when running, cycling, walking out, or fitness in the gym.


【Excellent Compatibility】The wired earpods adapt the automatically upgraded 3.5mm internationally certified plug, compatible with all audio devices with 3.5mm headphone jack. Perfect design for iPhone, iPad, iPod, Android smartphones, tablets, computers, Laptop, MP3/MP4/PS4, etc.


【HD Call Control】The wired headphones built-in HD microphone, and internal sound-absorbing holes reduce external noise, ensuring call quality and stable transmission. In addition, the controller is conveniently located, allowing you to effortlessly control volume, track songs, play music, take calls and wake up Siri.


【What You Get】1*Earphones with microphone, 1* Stylish storage bag. The 3.9-foot long wired earbuds cable is made of soft and flexible TPU material, durability undergoes rigorous quality testing to ensure more wear and corrosion-resistant. For those looking for high-quality earbuds at a reasonable cost, we believe iamotus is a good choice. If you have any questions, please do not hesitate to contact us.


wired earphones

We not only pay attention to sound quality but also the comfort of wearing is our most important thing.

  • Comfortable Ergonomic Design: The design of our earphones is based on in-depth research on the ear canal, which can fit the natural curve of your ears for optimal comfort and anti-slip effects.

  • Dampening of Ambient Noise: Specially designed earbuds reduce the surrounding noises while minimizing the sound leakage, helps you immerse in your music.

  • Ultra-lightweight: The weight of the ear phones with mic is only 11g, and you’ll barely feel the buds weighing you down. Listening to music for a long time without pressure points or other discomfort.

  • Occasion: Whether you are in the gym, exercising, running or jogging, the earbuds with mic can ensure safer and more comfortable fit to your ears.

earbuds wired

Ideal for video calls, remote meetings, remote courses and online games.

  1. Built-in remote with inline microphone that allows you to easily adjust volume, pause/play, answer/end calls, or activate Siri.

  2. 3.5mm plug, compatible with all devices with 3.5mm interface such as iPhone, iPad, iPod, Android smartphones, tablets, computers, Laptop, MP3/MP4/PS4, etc.

It is wired earbuds, the audio quality is better without any delay.

  1. Plug and play, no need to connect to Bluetooth.

  2. You can enjoy games and videos without worrying about delays.

earphones with microphone

NOTE:

(1) The device without a 3.5mm headphone jack needs a 3.5mm conversion adapter. If there is a problem with the conversion adapter, the volume button will not work, please check before use. (Some adapters support the controller, and some do not. This is determined by the compatibility of the adapter.)

(2) Since the volume button of the wired earbuds is not compatible with computers, laptops, MacBook models, iPod, iPad, Switch, the volume needs to be adjusted on the PC side and other main units.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Get in Touch with iamotus

Just leave your email or phone number in the contact form so we can send you a free quote for our wide range of wireless bluetooth earbus and headphones products

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia български български
Current language:English
Send Your Inquiry