• تفاصيل المنتج

صوت استريو هاي فاي: يستفيد صوت ستيريو عالي الدقة من مشغل الصوت 40 مم ، والذي يوفر صوتًا واضحًا بشكل استثنائي مع نطاق ديناميكي كامل وباس غني ووسط نقي ، ويمكنك الاستمتاع بصوت جهير عميق / هاي فاي رائع بصوت ستريو. فقط انغمس في الموسيقى.


توفر لك وسائد الأذن فائقة النعومة وعقال الرأس المبطّن تجربة استماع خالية من التعب حتى عند ارتداء سماعات الرأس هذه أثناء جلسة طويلة. يساعدك شريط التمرير القابل للضبط على تحقيق الملاءمة المثالية دون قيود. يمكنك بسهولة استخدام سماعات الرأس الاستريو هذه في التدريبات الخاصة بك أو تنقلات العمل أو لمجرد الاستماع في المنزل.


تم تصميم سماعات iamotus IA-R10 المزودة بميكروفون بألوان زاهية بدقة متناهية من البلاستيك القوي والمتين من أجل مرونة ومتانة تدوم طويلاً. سلك تجديل نايلون ممتاز بطول 4.9 قدم (1.5 متر) لا يتشابك أو يتشابك ، وهو مناسب للبالغين والأطفال. تصميم خفيف الوزن وقابل للطي يجعل من السهل وضع هذه السماعات السلكية في عبوتك وأخذها معك إلى أي مكان.


تحكم سهل مع الميكروفون: ميكروفون مدمج سهل لإجراء المكالمات ، وتخطي المسارات للأمام والخلف. تدعم سماعات الرأس هذه مع ميكروفون مجموعة واسعة من الأجهزة مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ومشغلات MP3 و MP4 وغيرها من أجهزة مقبس الصوت مقاس 3.5 ملم.





معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

تواصل مع iamotus

ما عليك سوى ترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لك لمجموعتنا الواسعة من منتجات إيرباص وسماعات الرأس اللاسلكية التي تعمل بالبلوتوث

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia български български
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

iamotus | Best Earphone Brand | Professional Wireless Earphones, Bluetooth Headphones, Bluetooth Earbuds, Bluetooth Speakers Company and Manufacturer with OEM & ODM Service                                                                                                                             Send an Inquiry  

Language
  • Product Details

Hi-fi Stereo Sound:The High-fidelity stereo sound benefits from the 40 mm audio driver, which deliver exceptionally clear sound with full dynamic range and rich bass and crisp mids and you can enjoy gorgeous deep bass / Hi-Fi stereo sound feast. Just lose yourself in the music.


Ultra-soft ear cushions and padded headband provide you a fatigue-free listening experience even wearing these on-ear headphones during a long session. Adjustable slider helps you achieve the perfect fit without constraint. You can easily use these stereo headphones for your workouts, job commute or just for listening at home.


iamotus IA-R10 headphones with microphone in bright colors are built meticulously with strong and sturdy plastic for long-lasting resilience and durability. Premium 4.9 ft (1.5m) nylon braiding cord doesn’t tangle or kink, suitable for adults and Children. Lightweight and foldable design make these wired headphones easy to put into your package and take along anywhere.


Easy in-line control with microphone:Friendly in-line microphone for making calls,and skipping tracks forward and back. These on ear headphones with microphone support a wide range of devices like cell phones, computers, laptops, MP3, MP4 players other 3.5mm audio jack devices.





Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Get in Touch with iamotus

Just leave your email or phone number in the contact form so we can send you a free quote for our wide range of wireless bluetooth earbus and headphones products

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia български български
Current language:English