• تفاصيل المنتج

حول هذا البند

♫ عمر بطارية طويل ممتاز 20 ساعة: تتمتع سماعات البلوتوث هذه بعمر افتراضي طويل يصل إلى 16 ساعة من التحدث المستمر و 20 ساعة من وقت الموسيقى و 240 وقت استعداد وتستغرق فقط حوالي 1.5 ساعة للشحن الكامل.

♫ اتصال بلوتوث متقدم V5.0:يوفر Bluetooth V5.0 توافقًا أسرع وأكثر استقرارًا وأوسع نطاقًا مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ومشغلات MP3 التي تعمل بنظامي iOS و Android. يمكنه أيضًا الاقتران بسهولة مع أي جهازي Bluetooth في وقت واحد.

♫ HD& صوت ستيريو:تحتوي سماعة البلوتوث هذه على ميكروفونات إلغاء الضوضاء CVC6.0 ، والتي يمكن أن تقلل الضوضاء وتعزز وضوح الصوت للمكالمات الهاتفية والموسيقى. استمتع بحرية إجراء مكالمات الهاتف المحمول اللاسلكية والموسيقى أثناء القيادة والجري والعمل.

♫ التصميم المثالي للتمرين:توفر سماعات البلوتوث هذه مرونة إضافية وقابلية للحمل ومتانة عند التمرين. لن تقلق أبدًا من سقوط سماعات الرأس هذه! لا ألم لفترة طويلة باستخدام. مناسب للصالة الرياضية والتمارين الرياضية والجري.

1
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

تواصل مع iamotus

ما عليك سوى ترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لك لمجموعتنا الواسعة من منتجات إيرباص وسماعات الرأس اللاسلكية التي تعمل بالبلوتوث

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia български български
اللغة الحالية:العربية

iamotus | Best Earphone Brand | Professional Wireless Earphones, Bluetooth Headphones, Bluetooth Earbuds, Bluetooth Speakers Company and Manufacturer with OEM & ODM Service                                                                                                                             Send an Inquiry  

Language
  • Product Details

About this Item

♫20-Hr Excellent Long Battery Life: These Bluetooth headphones has has a long lifetime, up to 16 hours continuous talking time, 20 hours music time, 240 standby time and only need takes around 1.5 hours for full charged.

♫Advanced Bluetooth V5.0 Connectivity: Bluetooth V5.0 provides quicker, more stable and wider compatibility with iOS and Android smart phones, tablets, laptops, MP3 players. It can also pair easily with any two Bluetooth devices at once.

♫HD & Stereo Sound: This Bluetooth headset has CVC6.0 noise-canceling microphones, which can reduce noises and enhances sound clarity for phone calls and music. Enjoy the freedom of wireless mobile calls and music while driving, running and working.

♫Ideal Design for Exercise: This Bluetooth headphones provides Extra Flexibility, Portability, and Durability when exercising. You’ll never have to worry about these headphones falling off! No pain for long time using. Suitable for gym, working out and running.

1
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Get in Touch with iamotus

Just leave your email or phone number in the contact form so we can send you a free quote for our wide range of wireless bluetooth earbus and headphones products

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia български български
Current language:English
Send Your Inquiry